يوتيوب

خطوات حظر فيديو للاطفال على اليوتيوب

منصة يوتيوب اطفال هي منصة خاصة وفرتها يوتيوب للأطفال حتى يتمكن الأطفال من مشاهدة الفيديوهات والبقاء بشكل آمن بعيداً عن التأثيرات الخارجية من مختلف الأماكن والأمور السيئة التي قد تؤثر عليهم وبالطبع بعيداً عن المحتويات الغير مناسبة للأطفال وهي لتساعد الأهالي على ترك هواتفهم للأطفال وهم مطمئنين بشكل عام.

 

ولكن وبالرغم من أن يوتيوب اطفال يمتلك مجموعة كبيرة من القواعد والشروط الصارمة للغاية والتي تحكم صناع المحتوى والقنوات الموجودة عليه بالإضافة إلى الإعلانات فمن الوارد أن تجد فيديو أو قناة تتمكن من التغلب على هذه الشروط والقوانين الصارمة أو المرور منها بدون أن يتم ملاحظتها ولهذا فمن المهم للغاية أن تعرف طريقة حظر فيديو أو قناة على يوتيوب اطفال وهذا ما سنقدمه لكم اليوم.

طريقة حظر فيديو على يوتيوب اطفال :

الأمر سهل للغاية وخطواته سهلة للغاية، كل ما عليك فعله في البداية هو فتح أي فيديو ترغب في حظره وهذا بالطبع بعدما تتوجه إلى موقع يوتيوب اطفال والذي يمكنك الوصول إليه من خلال هذا الرابط – لاحظ أنه قد لا يكون متوفراً في بعض البلاد العربية –

الآن بعدما تدخل إلى الموقع توجه إلى الفيديو أو القناة التي ترغب في حظرها وقم بتشغيل الفيديو.

 

قم الآن بالضغط على علامة النقاط الثلاثة الموجودة أعلى الفيديو كما ترى في الصورة بالأسفل.

طريقة حظر فيديو في يوتيوب اطفال على ويندوز 10 2

الآن ستظهر لك قائمة فيها إختيارين كما ترى بالأسفل الأول وهو حظر الفيديو فقط الذي قمت بفتحه والثاني هو حظر القناة بأكملها، إختار حسب ما ترغب ثم قم بالضغط على Block .

إن كنت ترغب في الغاء الحظر المقام على فيديو أو على قناة فالأمر سهل للغاية، قم بالتوجه إلى صفحة الإعدادات وإدخال كلمة المرور ثم توجه إلى Privacy ثم Unblock Videos كما ترى في الصورة بالأسفل.

طريقة حظر فيديو في يوتيوب اطفال على ويندوز 10 3

 

بالرغم من وجود هذه الطرق وغيرها من الحماية الإلكترونية والتلقائية للأطفال من الفيديوهات والمحتويات السيئة على يوتيوب اطفال او حتى على موقع يوتيوب الاعتيادي يجب عليك في البداية وقبل كل شيء ان تقوم بحماية طفلك بنفسك عن طريق مراقبته بصورة دائمة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق