iPhone Xs

كفرات ايفون اصلية

ليس هناك شك أن جهاز الأيفون هو جهاز جميل، لكن الجمال أحيانا يمكن ان يكون هشا. إذا كنت تعمل في الخارج في كل الطقوس، والقيام بالمغامرات، أو تملك فقط بعض الأصابع المتحمسة، يجب عليك أن تفكر جيدا كيف تحمي جهازك. لأنه إذا كان جهاز الأيفون الخاص بك قد تعثر وانتهى الأمر بخدوش أو أسوأ من ذلك بشاشة محطمة، فتكلفة التصليح يمكن أن تكون عالية جدا.

إذا ما الذي يجب أن يفعله مالك الأيفون؟ عندما تصبح الأمور صعبة، حافظة أيفون المتينة يمكنها أن تتحمل الصدمات.

كفرات ايفون اصلية

غطاء الحماية من غوستيك

غطاء غوستيك للحماية ليس اسما مألوفا، ولكن لن يكون كذلك أذا استمر بإنتاج أغطية حماية بهذه الجودة. حافظة ايفون هي حافظة نحيفة بها الكثير من القوى التي تدعمها. صنعت من نواة داخلية تمتص الصدمات مع لوحة خلفية قوية من البولي كربونات، وتنتهي بإطار الألمنيوم القوي والخفيف الوزن بنفس الوقت.

يوفر حماية من السقوط تصل على اثنا عشر قدما أي (3.6 مترا). تحتوي على إطار مرتفع لزيادة الحماية بإبقاء شاشة العرض وعدسة الكاميرا محمية من الأوساخ. بينما يكون الحجم أكبر من غطاء الحماية القياسي للأيفون، ولكن غطاء الحماية من غوستيك هو أنحل الخيارات التي لا تزال توفر حماية جدية.

غطاء الحماية من Gear4

من المحتمل أن تكون القطرات هي الخطر الأكثر تدميرا لأجهزة الأيفون، فلماذا إذا لا يشتري المال غطاء مصمم خصيصا لمقاومة الأضرار الناتجة؟ هذا النوع من  Gear4 هو الأكثر حماية في نطاق  Gear4، ويتميز بحماية ضد السقوط تصل إلى عشرين قدما (ستة أمتار) لا تصدق أي مسافة أعلى من نافذة الطابق الثاني.

كيف يفعل غطاء الحماية ذلك؟ يستخدم Gear4 مادة تسمى D3O ، والمعروفة جيدًا بمقاومتها الكبيرة، ويستخدمها العسكريون، والرياضيون المحترفون للحماية من قوة الارتجاج. هذا الغطاء يستعمل كمية كبيرة من هذه المادة، وبسبب ذلك الغطاء يكون ضخم إلى حد ما، خاصة عن دمجه مع المصد الخارجي القوي. فقط في حالة أن هذا الغطاء لم يكن كافيا، يأتي مع مشبك الحافظة وحزام، مما يجعله غطاء الحماية المناسب والخيار الأمثل لمن يريد أن يحافظ على جهازه ايفون 11 .[1]

غطاء الحماية Speck Presidio Grip

الغطاء الحماية هذا هو من أفضل أغطية الحماية اعتمادا على كل المقاييس، وهو قوي جدا أيضا، يمكن أن يتحمل السقوط من مسافة تصل إلى ثلاثة عشر قدما وقادر على تحمل الصدمات والكدمات بفضل نظام الحماية الداخلي الخاص الذي يصمم لتحمل الصدمات وتفريقها. اللمسة النهائية تسمح له بأن يقاوم الخدوش، بينما توفر الحواف المطاطية المرتفعة في الجزء العلوي قبضة قوية.

الإطار المرتفع يحافظ على الشاشة بأفضل حال عندما يكون وجه الجهاز للأسفل، وأغطية الزر أيضا تعمل بشكل جيد. هناك أيضا علاج مضاد للميكروبات لمنع البكتيريا من الانتشار في الجهاز، غطاء الحماية هذا ليس أفضل منتج يوفره Speck، ربما يكون هو Presidio الذي يوفر حماية على انخفاض 15قدما، ولكن القبضة القوية للغطاء يجعله اختيارا أفضل، بالنهاية، استخدام غطاء الحماية الأفضل لا يعني عدم المحافظة بنفسك على جهازك من السقوط.

غطاء Urban Armor Gear  للحماية

غطاء الحماية القوي لا يجب أن يبدو قاسيا، ولكن لا أحد يجرؤ على إخبار أربان بذلك، أغطية الحماية تبدو كأنها شيء سيستخدمه عامل في الفضاء، وليس هناك شك عندما تنظر إلى غطاء الحماية هذا بأنه قاسي. إنه مصنوع من خمس طبقات من الحماية، متضمنة غطاء مطاطيا يمنع جهازك من الانزلاق من الأسطح .

يحتوي على أكياس هوائية تخفف من الصدمات. بينما يبدو الغلاف الخارجي بأنه معدني، هو في الحقيقة بلاستيك خفيف الوزن صنع ليبدو كالمعدن. لكن هذا الخداع الصغير لا يقلل الحماية، وغطاء الحماية هذا يدعي بأنه يحتمل السقوط من مسافة ثمانية أقدام ستة وعشرون مرة بدون أي ضرر. ويأتي مع ضمان لدمة عشر سنوات إذا لم يعمل بشكل قياسي

غطاء Incipio Aerolite للحماية

أغطية Incipio هي اغطية حامية بشكل جيد، وهو شيء تم تطويره في سلسلة صنع الأغطية الحامية والأيروليت هو الأفضل، غطاء الأيروليت يصنع من غطاء خارجي مقاوم للخدوش يأتي بألوان وأشكال متعددة. يتم دمجها مع النواة المرنة والمضلعة المصنوعة من قبل شركة Incipio، الغطاء الداخلي مقاوم للصدمات بشكل كبير ويمكن أن يمتص الطاقات التي تصل لارتفاع إحدى عشر قدم، يحمي بذلك الأيفون من الصدمات الخطيرة. تعمل بشكل مثالي مع الشحن اللاسلكي والفتحات الدقيقة تعني عدم مقاطعة استخدامك المعتاد. ولكن حامي الشاشة مطلوب إذا كنت تريد الحماية الأمثل.

غطاء Mous Contour  للحماية

العديد من الشركات المصنعة تعمل بجد لصنع أغطية حماية قوية تبدو جذابة، ولكن ليس كموس، غطاء الحماية يتميز بظهره الجلدي الذي يبدو أنيقا جدا، الغطاء مميز ومبتكر، وقامت الشركة بتصنيعه بدون التنازل عن أي من نظام الحماية التي يقدمها. مزيج البولي كربونات يقدم حماية جدية من السقوط، وهناك بطانة من الألياف الدقيقة التي تغطي جهاز الأيفون بداخلها. يوجد حد أدني من أغطية الأزرار، وستجد فتحات دقيقة جدا للكاميرا والسماعات والمنفذ. الغطاء الجلدي تم صنعه كمنتج مقاوم للضغوط ويدوم طويلا ويتوفر بعدة ألوان ولكن الأبيض والأسود المرصع هو الأفضل.

غطاء الحماية Tech21 Evo

العديد من أغطية الحماية القوية يمكن أن تكون باهظة الثمن ولكن أحيانا يستحق ذلك السعر، هذا الغطاء يوفر حماية تصل إلى اثنا عشر قدما، وهذا بالطبع أعلى بكثير من الارتفاع الطبيعي لسقوط الأجهزة الذكية. تمتد الحماية حول غطاء الحماية بأكمله، بوجود ثلاث طبقات من الحماية لمنع أي أذى يصيب الجهاز. غطاء الحماية هذا يكون رقيقا، ومريحا في الاستخدام، وهناك أيضا تقنية الحماية من الميكروبات للمحافظة على الجهاز نظيفا.

غطاء الحماية من سلسلة Otterbox

العديد من الأشخاص يروون أن Otterbox هو المعيار الذهبي عندما يتعلق الأمر بالحماية القوية للأيفون، وهذا النوع هو أقوى الأنواع في السلسلة، يحتوي على نظام  متعدد الطبقات مع غطاء مطاطي يدوم طويلا محاط بقشرة البولي كربونات الذي يعزز إمساك الجهاز.

النسج القديمة من أوتربوكس كانت تضم حامي للشاشة، ولكن النسخة الحديثة خالية من ذلك ولكنك يمكن بالطبع أن تشتري حامي للشاشة منفصل، أغطية الأزرار في الجهاز قد صممت لجعل الأزرار أسهل في الاستعمال، الشركة وضعت أغطية الحماية تحت أربع وعشرين اختبارا منفصلا، بحوالي مئتي ساعة من الاختبار للتأكد من فعالية أغطية الحماية لديها، هذا الغطاء أيضا يوفر حماية ضد الجراثيم

غطاء الحماية Lifeproof Frē

غطاء الحماية هذا هو أقوى غطاء مقاوم للماء، لكن هذا لا يعني أنك تريد تعريضه إلى هذه المكونات. إذا كنت تريد حماية متكاملة فربما يكون غطاء الحماية هذا هو الأفضل. حصل على تصنيف IP68، مما يعني أن يمكن غمره في الماء حتى عمق 6.6 قدم لمدة تصل إلى ساعة واحدة دون تسريب. هذا الغطاء أيضا يحمي من السقوط وسيخرج جهازك سليما بعد السقوط على ارتفاع 6.6 قدم، هذا الغطاء يوفر حماية متكاملة.

غطاء Griffin للحماية

هذا التصميم قوي جدا ومخصص للمغامرات الخارجية ويصمم لإبقاء الأيفون آمنا كل الوقت. تم وضعه تحت الاختبار لمسافة 15قدما وقد اثبت فعاليته، أيضا يوفر حماية قوية ضد الصدمات، هناك أغطية للأزرار ، لذلك ليس هناك أي فرصة لأن يصاب الجهاز بأي أذى

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق