التطبيقات

أفضل تطبيقات Android لتلبية احتياجاتك

على الرغم من أن YouTube يسمح لبعض مقاطع الفيديو الخاصة به للتنزيل والعرض بلا اتصال ، فإن استخدام تطبيقات الطرف الثالث لتنزيل مقاطع فيديو YouTube يتعارض مع شروطها ، تشير بنود خدمة YouTube إلى أنه لا يجب على المستخدمين تنزيل المحتوى ما لم يتم عرض زر أو رابط التنزيل بواسطة YouTube على خدمة معينة.

علاوة على ذلك ، لا يُسمح للمرء بتنزيل أو إنشاء نسخ من محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر. إذا تم القيام بذلك ، يمكن للمرء نظريًا أن يواجه المحاكمة أو الغرامة. على الرغم من أن يوتيوب لم يهاجم أحدًا مطلقًا لتنزيل محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر باستخدام أداة تنزيل الفيديو ، فإن النشاط بغض النظر عن كونه غير شرعي.
على الرغم من المخاطر ، إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو YouTube ، فإليك بعضًا من أفضل تطبيقات Android لتلبية احتياجاتك.

أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو

  • YouTube Go
  • Videoder
  • TubeMate
  • KeepVid
  • Snaptube
  • InsTube
  • VidMate
  • YT3 YouTube Downloader
  • NewPipe
  • YMusic

بشكل افتراضي ، يحظر Android تثبيت التطبيقات التي ليست من متجرGoogle Play لذا قبل المضي قدمًا ، تحتاج إلى تمكين تثبيت التطبيق من مصادر أخرى. للسماح بذلك ، انتقل إلى الإعدادات> الأمان . اضغط على ” مصادر غير معروفة. “سيظهر تحذير. اضغط موافق

YouTube Go

YouTube Go هو أحد تطبيقات Android خفيفة الوزن من Google المخصصة للهواتف الذكية منخفضة الأداء. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين الذين يسعون إلى تنزيل مقاطع فيديو YouTube مجانًا وبشكل قانوني استخدامها لمصلحتهم.

على عكس تطبيق YouTube العادي الذي لا يعرض سوى زر التنزيل في مقاطع الفيديو المحددة ويطالبك بالاشتراك في YouTube Premium للوصول الكامل ، فإن YouTube Go لا تعطله هذه القيود.

يتيح لك  YouTube Video Downloader أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو عالية الجودة بدون الإنترنت. القيد الوحيد لهذا التطبيق هو أنه لا يتيح لك التقاط مقاطع فيديو من خدمات أخرى مثل Instagram و Facebook وما إلى ذلك

Videoder

Videoder هو أداة تنزيل فيديو YouTube قوية لنظام Android. يمكنك الاختيار من مواقع مختلفة لتنزيل مقاطع الفيديو ، مثل YouTube و Facebook و Instagram وما إلى ذلك.

يسمح بتنزيل مقاطع الفيديو بكل التنسيقات المتاحة. يمكنك الاختيار بسهولة من أي جودة تفضلها ، ويمكنك أيضًا مشاركة الفيديو من داخل التطبيق. التطبيق قابل للتخصيص ويأتي بواجهة مستخدم رائعة. يساعدك على سرعة تنزيل أسرع كما أنه يحزم مواضيع مختلفة ، ووضع ليلي ، ومشغل فيديو داخلي ، وما إلى ذلك.

لا يتوفر Videoder في متجر Play، ولكن يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا من موقعه الرسمي وتثبيته على هاتفك. لا يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق ولكنه يحتوي على إعلانات. ومع ذلك ، يمكنك إزالة الإعلانات إذا قمت بشراء المكون الإضافي Videoder Premium من متجر Play كل هذا يتوقف على اختيارك الشخصي إذا كنت مرتاحًا للإعلانات أو إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة أفضل.

قم بتنزيل مقاطع فيديو باستخدام Videoder على Android

  • قم بتنزيل مقاطع فيديو YouTube على Android باستخدام Videoder
  • افتح YouTube في التطبيق.
  • ابحث عن الفيديو اضغط على زر التنزيل وحدد رابط التنزيل المنبثق. يمكنك اختيار تنسيق الفيديو الذي تريده وكذلك تنزيل الفيديو بتنسيق MP3
  • بدلاً من ذلك ، يمكنك مشاركة مقطع فيديو على تطبيق YouTube مع Videoder وسيظهر رابط التنزيل.

TubeMate

TubeMate هو أفضل تطبيق آخر لتنزيل مقاطع فيديو youtube . يحتوي على واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام ، ويمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو المتعددة. يأتي مع متصفح مدمج حيث يمكنك الوصول إلى المواقع التي تريدها. يمكنك تنزيل الفيديو من الموقع المفضل.

يوفر TubeMate أيضًا خيار اختيار جودة وتنسيق ملف الفيديو قبل تنزيله. يتم تخزين مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في ذاكرة هاتفك تلقائيًا.

يمكنك اختيار تنزيل مقاطع فيديو Youtube بتنسيق MP3أيضًا ، ولكنها تتطلب فيديو إضافيًا لتطبيق محول MP3 بشكل عام ، TubeMate هو أداة تنزيل فيديو ممتازة لنظام Android، ولكن عليك التعامل مع الكثير من الإعلانات المتطفلة

كيفية تنزيل مقاطع فيديو باستخدام TubeMate على Android

  • افتح التطبيق وقم بزيارة موقع مشاركة الفيديو.
  • اختر الفيديو الذي تريده من نتائج البحث. سيطالبك TubeMate بجودة الفيديو الذي تريده.
  • بعد اختيار جودة ودقة الفيديو ، يمكنك الضغط على زر التنزيل.
  • يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو مع Tubemate من تطبيق YouTube لعرض رابط التنزيل.

KeepVid

هو واحد من أفضل برامج تنزيل فيديو Android وواحد من أشهرها. يمكن لتنزيل الفيديو هذا تنزيل مقاطع فيديو YouTube بسرعة أكبر مقارنةً بتنزيلات الفيديو الأخرى ، كما يمكن المستخدمين من تنزيل مقاطع الفيديو من 27 موقعًا آخر لمشاركة الفيديو مثل Facebookو Twitterو Tumblr، إلخ.

يحتوي KeepVid على واجهة سهلة الاستخدام للغاية. يسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة بدقة تصل إلى 4k ويحتوي أيضًا على مشغل فيديو وصوت مدمج. يمكنك حتى تنزيل مقاطع فيديو Youtube بتنسيق MP3 بدون أي مكون إضافي خارجي.

طريقة تنزيل مقاطع فيديو باستخدام KeepVid على Android

  • افتح YouTube في التطبيق وابحث عن الفيديو.
  • حدد الفيديو واضغط على زر التنزيل الأزرق أسفل مشغل الفيديو
  • حدد جودة الملف ، وسيتم حفظ الفيديو الخاص بك تلقائيًا.

التطبيق مجاني تمامًا ولا يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق أو برامج ضارة. ومع ذلك ، فإنه يعرض الإعلانات وإزالتها يمكنك شراء الإصدار المميز.

Snaptube

هو أداة تنزيل فيديو موثوقة تتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو YouTubeمجانًا. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام يتم تنظيمها حسب المواقع الشائعة ومقاطع الفيديو والفئات الشائعة. يمكنك أيضًا إجراء بحث على Youtube مباشرةً من شريط البحث الخاص به.

يعمل Snaptubeأيضًا باعتباره أداة تنزيل سريعة على YouTube لنظام التشغيل Android، ويمكنك اختيار جودة الفيديو قبل تنزيله. يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على Facebook و Twitter وما إلى ذلك من داخل التطبيق.

يتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها تلقائيًا في مساحة تخزين جهازك ، ويمكنك أيضًا عرض الملفات التي تم تنزيلها منظمة في فئات الموسيقى والفيديو

تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام Snaptube على Android

  • افتح التطبيق وحدد موقع YouTube للجوال من صفحته الرئيسية.
  • ابحث عن الفيديو في شريط بحث YouTube
  • حدد الفيديو واضغط على زر التنزيل الأحمر المعروض على الجانب الأيمن من الفيديو.
  • اختر جودة الفيديو ، وسيبدأ تنزيل الفيديو الخاص بك.

يمكنك تنزيل تطبيق Snaptube من موقعه الرسمي. إنه متاح مجانًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق ولكنه يحتوي على إعلانات

InsTube

هو أفضل برنامج آخر لتحميل مقاطع فيديو YouTube لنظام Android يمكنه أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع شهيرة أخرى مثل Instagram و Twitterو Vimeo وما إلى ذلك. التطبيق موثوق به ويوفر سرعة تنزيل سريعة.

يمكنك اختيار جودة مقاطع فيديو Youtube قبل تنزيلها. يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع فيديو YouTube من داخل تطبيق Youtube إلى  InsTube علاوة على ذلك ، InsTube قابل للتخصيص بشكل كبير ، يمكنك إضافة إشارات مرجعية وإنشاء مساحة خاصة لإخفاء أي فيديو إذا كنت ترغب في ذلك.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو بواسطة InsTube على Android

  • قم بتشغيل التطبيق وزيارة موقع الويب المطلوب.
  • ابحث عن الفيديو الذي ترغب في تنزيله واضغط على الفيديو المطلوب.
  • اضغط على زر التنزيل الأحمر واختر جودة الفيديو.
  • انقر على “تنزيل سريع” وسيبدأ تنزيل الفيديو الخاص بك.

العيب الوحيد في التطبيق هو أنه يجب عليك التعامل مع الإعلانات التي تستمر في الظهور ، ولا توجد طريقة لإزالة الإعلانات.

VidMate

هو تطبيق رائع لتنزيل فيديو Android. التطبيق موثوق للغاية لتنزيل مقاطع فيديو YouTube . يمكنك البحث عن الملفات بناءً على فئات مختلفة مثل الأفلام والموسيقى والبرامج التلفزيونية أو البحث المباشر عن أي ملفات من شريط البحث الخاص بها.

يوفر لك VidMate سرعة تنزيل فيديو سريعة ، ولكن يمكنك أيضًا تخصيص المعدل وتحديد موقع التنزيل المفضل ضمن إعدادات التنزيل الخاصة به.

بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن التطبيق مشغل فيديو مدمج ومشغل موسيقى ، ويمكنك أيضًا إنشاء مساحة مشفرة داخل التطبيق لإخفاء مقاطع الفيديو.

طريقة الحصول على مقاطع الفيديو بواسطة VidMate على Android

  • قم بتشغيل التطبيق واضغط على موقع YouTube للجوال في التطبيق.
  • ابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله واضغط على زر التنزيل الأحمر في المحتوى.
  • حدد جودة الفيديو الخاص بك واضغط على خيار “تنزيل”. سيبدأ تنزيل الفيديو الخاص بك.

YT3 YouTube Downloader

إنه برنامج تنزيل فيديو بسيط للغاية حيث يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTubeبتنسيقات MP3 و MP4. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وسهلة التشغيل. يتيح لك زر المعاينة إلقاء نظرة خاطفة على أغنية قبل تنزيلها.

يتيح سرعة تنزيل أسرع وسيتم حفظ كل ما تقوم بتنزيله في مجلد التنزيل. علاوة على ذلك ، فإنه يظهر كلمات الأغاني أثناء الاستماع إلى الموسيقى. يمكنك أيضًا تنزيل فيديو منخفض أو عالي الجودة. يقوم هذا التطبيق بتنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو من Youtube فقط.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو بواسطة YT3 YouTube Downloader

  • افتح التطبيق وابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله.
  • حدد خيار تنزيل ملف MP3 أو MP4 الذي يظهر على الجانب الأيمن من الفيديو. يمكنك أيضًا معاينة الصوت قبل تنزيله.
  • يمكنك أيضًا مشاركة فيديو من تطبيق Youtube إلى YT3 downloader لتنزيله.

NewPipe

هو تطبيق Android مفتوح المصدر يمكن استخدامه لانتزاع المحتوى. تجدر الإشارة إلى أن هذا التنزيل الخفيف لا يستخدم أي واجهة برمجة تطبيقات YouTube أو خدمات Google Play يهدف  NewPipe إلى توفير تجربة تطبيق youTube الأصلية لمستخدميه دون عرض أي إعلانات مزعجة. إنه تطبيق مفتوح المصدر بواجهة بديهية للغاية. أفضل شيء في هذا التطبيق هو مشغل الخلفية الذي يمكنك من تشغيل أي أغاني YouTube في الخلفية أثناء استخدام تطبيقات أخرى.

تتضمن بعض الميزات البارزة لـ NewPipe

  • البحث عن مقاطع الفيديو
  • شاهد واستمع وحمل فيديو يوتيوب
  • افتح الفيديو في Kodi
  • Tor / Orbot، يتوفر دعم 1080p / 2k / 4k ترجمات ، قائمة تشغيل ، دعم التاريخ

تنزيل الفيديو سهل للغاية ويوفر سرعة تنزيل سريعة. يقدم لك تنسيقات ملفات ودرجات دقة مختلفة لتنزيل مقاطع فيديو وصوتيات YouTube. علاوة على ذلك ، يضمن التطبيق الخصوصية لأنه لا يحفظ أي بيانات للمستخدم ولا يستخدم أي خدمات تحلل سلوك الاستخدام الخاص بك. وتشمل ميزاته الرائعة الأخرى اشتراكات القناة ووضع الفيديو المنبثق ودعم 4K وموضوعات متعددة وما إلى ذلك. وهي خفيفة الوزن ومجانية بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق

YMusic

أخيرًا وليس آخرًا ، YMusic – تطبيق Android لتنزيل مقاطع فيديو YouTube التي تمكن المستخدمين أيضًا من تشغيل مقاطع فيديو YouTubeفي الخلفية.ضمن تطبيق Android يمكن للمستخدمين تصفح مقاطع فيديو YouTube الرائجة بالإضافة إلى الأغاني الموسيقية الشهيرة. يمكن للمستخدمين تغيير سرعة الفيديو ، والاحتفاظ بمؤقت النوم أثناء تشغيل الفيديو.

يتيح تطبيق YMusic Video Downloader للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو YouTube عالية الدقة بالكامل ، ومع ذلك ، يقيد المستخدمين على نوع ملف واحد (MP4 وفي الوقت نفسه ، سيجد المستخدمون أيضًا روابط Mp3لمقاطع فيديو YouTube بتنسيقmp3 و m4a .

قد تواجه عيب في تطبيق Android هو أنه لا يسمح للمستخدمين بمشاهدة الفيديو ولكن فقط الاستماع إلى الصوت ، وسيتعين على المستخدمين تنزيل الفيديو للتغلب على العقبة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق