ابل

آبل تعتزم إطلاق عدة هواتف آيفون هذا العام منها هاتف iPhone 12 Pro

سربت قناة EverythingApplePro الشهيرة على يوتيوب تفاصيل تكشف عن هاتف ايفون 12 الجديد كلياُ الذي ستطلقه آبل هذا العام. تحديدا في اواخر عام 2020 وربما يتأثر الانتاج قليلا بسبب جائحة فيروس كورونا من المتوقع ان يتأخر الاعلنا عنه او تأجيلة .

وتبعا للتسريبات في الفيديو اسفل فإن آبل تعتزم إطلاق عدة هواتف آيفون هذا العام، منها هاتف iPhone 12 Pro الذي سيجمع بتصميمه بين هواتف iPhone 11 Pro وهواتف iPhone 5 الشهيرة.

الوان ايفون 12

سيكون بعدة الوان هي الأسود والفضي والأخضر والوردي والذهبي، ويزود بكاميرا 3 عدسات  إحدى هذه العدسات بدقة 64 ميغابيكسل، تشمل حساسات خاصة تساعدها على التقاط صور عالية الدقة في الليل أو في ظروف الإضاءة المنخفضة.[1]

مواصفات ايفون 12

ما ستحصل كاميرا هذا الهاتف على مستشعر 3D TOF الذي سيمكنها من التقاط صور ثلاثية الأبعاد، وتقنيات خاصة لتحديد عمق الصورة وتثبيت اللقطة بشكل أوتوماتيكي.

iPhone 12 Pro

كما واضح بالفيديو  إلى أن هيكل iPhone 12 Pro سيكون أنحف من هياكل هواتف آيفون الحالية، وسيزود هذا الجهاز بذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت، ومعالج Apple A14 ، سيمكنانه من العمل مع شبكات 5G. المطورة ولاسريعة للغاية وهناك الكثير من المميزات والمواصفات الاكثر من رائعة فأنتظرو هذا الجهاز الخارق قريباً .

سعر ايفون 12

بكل تأكيد وكعادة شركة ابل عندما تقوم باصدار جهاز ايفون مختلف كليا واصدار جديد بالكامل سيكون سعره مختلف عن الاسعار التي قبله وبفارق بسيط ولكن من المستحيل ان يكون بسعر ارخص . ربما يكون هناك اصدارات رخيصة لجوالات اخرى لكن الاصدار الرئيسي والرسمي لجهاز ايفون كما هو متوقع ايفون 12 لن يكون اقل من سعر 1200 دولار لاقل المواصفات .

متى ينزل ايفون 12

في الاشهر الاخيره من عام 2020 سيتم اصدارة واغلب الحديث كان انه في شهر سبتمبر من العام الحالي فانتظرو هذا الاعجوبة الايفونية القادمة .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق