الهواتف الذكية

كيفية تبديل الوضع الليلي في الايفون بسهولة

كيف تريد أن تكون قادرًا على تمكين الوضع الليلي او الوضع الداكن بسرعة على الايفون، ولكن دون الحاجة إلى الانتقال إلى الإعدادات لتشغيله ؟

يمكنك استخدام “مركز التحكم” للتبديل السريع بين الوضع الداكن أو وضع الإضاءة أو إيقاف التشغيل.

يعد وضع الوضع الداكن الجديد بلا شك أحد أكثر الميزات شعبية في أحدث إصدارات iOS ، حيث طلب المستخدمون هذه الميزة لسنوات واستجابت شركة آبل.

وتُعد إضافة نظام الألوان الداكنه أكثر جاذبية بصريًا لبعض المستخدمين ، كما أنها فريدة من نوعها أكثر من اللون الابيض الفارغ أثناء تنقلك من خلال القوائم والتطبيقات المدعومة في iOS. بالإضافة إلى كونه ممتعًا من الناحية الجمالية ، يمكن أيضًا أن يكون أسهل كثيرًا على العيون ، ويمكن أن يطيل عمر بطارية جهاز الايفون مع شاشات OLED أيضًا.

كيفية تبديل الوضع الداكن من مركز التحكم

إذا كنت تستخدم نظام التشغيل iOS لفترة من الوقت ، فأنت على الأرجح تدرك جيدًا أن مركز التحكم يضم مجموعة من الايقونات لأداء مهام معينة بسرعة.

  1. تبديل الوضع الداكن هو واحد من أحدث الإضافات. ما عليك سوى اتباع الخطوات الموضحة أدناه لمعرفة كيفية التبديل السريع بين نظامي الألوان:
  2. افتح مركز التحكم – وفقًا لجهاز الايفون الذي تستخدمه ، قد تختلف طريقة الوصول إلى مركز التحكم. إذا كنت تستخدم جهاز حديث ، اسحب لأسفل من الحافة العلوية اليسرى من الشاشة.
  3. ستجد هنا منزلقين ، أحدهما للسطوع والآخر لضبط مستوى الصوت. ما عليك سوى الضغط لفترة طويلة على شريط تمرير السطوع للاستمرار.
  4. بعد ذلك ، ستلاحظ تبديل وضع النمط الداكن الذي يقع إلى جانب ميزات أخرى مثل Night Shift و True Tone. ما عليك سوى النقر فوق هذا التبديل لتشغيل “الوضع الداكن” وإيقاف تشغيله حسب الرغبة.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق